القوات المشتركة تدمر مخازن أسلحة حوثية في تعز

تمكنت القوات المشتركة، الأربعاء 24 يونيو 2020، من دك مواقع وثكنات المليشيا الحوثية الموالية لإيران، وتدمير مخزن سلاح في جبهة البرح غربي تعز وسط اليمن.

وقال مصدر عسكري في القوات المشتركة، إن مدفعية القوات استهدفت مواقع وثكنات المليشيات الحوثية، وتمكنت من تحقيق ضربات مركزة لقي على إثرها عددا من عناصر الحوثي مصرعهم وجرح آخرون.

وأكد، أن مدفعية القوات المشتركة حققت ضربات مركزة، واستطاعت من تدمير مخزن ذخيرة لسلاح الهاون وكاتيوشا تابع للمليشيات الحوثية في مصنع الكسارة.

وتواصل مدفعية القوات المشتركة توجية الضربات والصفعات الموجعة للمليشيات الحوثية وتكبيدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح ،مما جعل المليشيات تعيش في حالة انهيار وتقهقر في جبهات غرب تعز.

والخميس 6 فبراير 2020، كسرت القوات المشتركة في جبهة البرح غربي اليمن، الهجوم الحوثي، وحولته إلى هجوم مضاد ومباغت أسفر عن التقدم لأكثر من خمسة كيلو متر مربع والسيطرة وتحرير تباب ومواقع استراتيجي.

ومنذ تلك الفترة تحاول المليشيا الحوثية الموالية لإيران، استعدادة المواقع التي تمر تحريرها، لكن محاولاتها جميعًا تبوء بالفشل، وتخسر الكثير من المقاتلين، وآلياتها العسكرية.

زر الذهاب إلى الأعلى