حوثي يعتدي على مسن بالطعن – صور

تعرض رجل مسن في العاصمة اليمنية صنعاء، لاعتداء بشع من قبل أحد العناصر الحوثية الإرهابية، وهو مسلسل متواصل دأبت عليها المليشيا الموالية لإيران لإذلال الشعب وانتهاك الحقوق والحريات.

وقالت مصادر محلية لـ«الحديدة لايف»، إن أحد العناصر التابعة للمليشيا الحوثية، تهجم على رجل من أبناء منطقة ظلاع همدان يدعى احمد محمد صالح الأقرع بالضرب المبرح وأمام المارة بدون أسباب.

وأوضحت المصادر، أن المواطن الذي يبلغ من العمر 58 عامًا، تعرض لاعتداء بشع وضرب مبرح تخلل ذلك “طعن” بسلاحه الأبيض (جنبية)، نتج عن ذلك جروح عميقة في مقدمة رأسه ومناطق متفرقة من جسمه.

وأكدت المصادر، أن المواطنين نقلوا المعتدى عليه إلى المستشفى، فيما المجرم الحوثي لا يزال حرًا طليقًا ويتجول في المنطقة تحت حماية المليشيا، تعتذر «الحديدة لايف» عن نشر الصور كاملة لبشاعة المنظر، واحترامًا لمشاعر متابعيها.

وخلال الفترة الأخيرة، زاد طيش المليشيا الحوثية، ضد المدنيين العزل، كواحدة من الحقائق المريرة التي تكشف قبح المليشيا الحوثية وحقيقتها في تعاملها مع اليمن وشعبه.

ومنتصف الشهر الماضي، اعتدى أحد العناصر الحوثية على المعلم فيصل سعد الجبري الريمي داخل مدرسة في العاصمة صنعاء، أود ذلك الاعتداء بحياة المعلم، تحولت فيما بعد إلى قضية رأي عام، وهي واحدة من المآسي التي يعاني منها اليمنيين بسبب الجماعة الباغية.

زر الذهاب إلى الأعلى