خطير جداً.. الحوثيون يبتكرون طريقة جديدة يجبرون بها الأطفال للقتال معهم

كشفت مصادر محلية في محافظة الحديدة غربي اليمن، إن قيادات في المليشيا الحوثية الموالية لإيران، تبتز الأطفال المجندين ليدهم والمختطفين من أسرهم، لممارسة الدعارة معهم.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة في الساحل، إن القيادي الحوثي حسن احمد الجديري المكنى (بابو علي) من مواليد أمانة العاصمة والذي يعمل مشرف وقائي في شرطة الرعيني بمحافظة الحديدة يرتكب العديد من الجرائم في أوساط شباب واطفال الحديدة، والمختطفين لديهم من مختلف المحافظات.

ونقل المركز الإعلامي شهادات مصادر محلية، يؤكدون أن المدعو “الجديري” بالإضافة لكونه يعمل رجل استخبارات لمليشيا الحوثي يعتقل الشباب والزج بهم في محرقة جبهات القتال.

ووأوضحت المصادر، أن المدعو يعتبر من أهم القيادات الحوثية المسؤلة عن شبكات الدعارة والتي يمارسها مع الاطفال بمشاركة بعض القيادات الحوثية وفي حال رفضهم يوجه لهم التهم الكيدية والأعتداء عليهم والاغتصاب.

وقال مراقبون، أن الطريقة الجديدة التي تبتكرها المليشيا الحوثية في حق الأطفال، تهدف إلى ارتكاب الكثير من الجرائيم بحقهم، ليتم بعد ذلك نقلهم إلى محارب الموت بسهولة، بعد أن وجد الحوثيين صعوبة في اختطاف وتحشيد مقاتلين من الأطفال.

وتواصل جماعة الحوثي ارتكاب مزيدا من الجرائم الإنسانية بحق أطفال وشباب محافظة الحديدة والشعب اليمني منذ انقلابها وسيطرتها على العاصمة صنعاء في العام 2015 م

زر الذهاب إلى الأعلى