مصرع العشرات من عناصر مليشيا الحوثي إثر محاولات تسلل فاشلة في تعز

لقي عدداً من عناصر مليشيات الحوثي الإرهابية مصرعهم وأصيب آخرون، بنيران القوات الحكومية في محيط مدينة تعز إثر محاولات تسلل حوثية وقصف بالطائرات المُسيرة وقذائف الهاون.

وذكر المركز الإعلامي لمحور تعز، في بيان له في وقت متأخر من مساء السبت، أن مواجهات بين قوات الجيش ومليشيات الحوثي اندلعت في عدة جبهات بمحيط المدينة والريف الغربي للمحافظة.

وبحسب البيان فقد دكت القوات الحكومية، تجمعات لمليشيات الحوثي في تبة السور خلف وادي حذران بالضباب وأوقعتهم بين قتيل وجريح ، وذلك رداً على اعتداءاتها على مواقع الجيش والقرى السكنية في مختلف الجبهات.

وأشار إلى أن القوات الحكومية أحبطت محاولتي تسلل منفصلتين لمليشيات الحـوثي في منطقة عصيفرة شمالي مدينة تعز، وجبهة الأحطوب، بالريف الغربي للمحافظة.

ولفت البيان إلى أن مليشيات الحوثي كثفت استهداف قرية “القحيفة” في جبهة مقبنة غربي المحافظة بالسلاح الثقيل، كما استهدفت مواقع القوات الحكومية في وادي صالة والأربعين، بالطائرات المسيرة وقذائف الهاون، بالتزامن مع تحركات لها في الجبهة الشمالية والجبهة الغربية بالضباب.

وخلال الأيام والأسابيع الماضية، كثفت مليشيا الحوثي من محاولاتها التسللية والهجومية إلى مواقع القوات الحكومية في مختلف جبهات القتال بالمحافظة في تحدٍ لجهود السلام التي تقودها الأمم المتحدة، غير أن القوات الحكومية تمكنت من التصدي وإحباط كل تلك المحاولات وتكبيدها خسائر في العتاد والأفراد.

زر الذهاب إلى الأعلى