طفل يفاجئ مدير منطقة تعليمية حوثي: العدو هو عبدالملك الحوثي

فاجأ طفل يدرس في الصف الثاني الأساسي في إحدى مديريات محافظة ريمة، الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي، برده- بكل صراحة- على سؤال عن عدوه، مؤكدًا أنه “عبدالملك الحوثي”، زعيم المليشيات.

جاء ذلك خلال زيارة مدير منطقة تعليمية إلى إحدى المدارس، وتوجيه سؤال إلى الطلاب عن عدوهم؟! ليُفاجأ المسؤول المُعين من قِبل المليشيات الحوثية، برد الطفل الصريح والصاعق بأن عدوه هو “عبدالملك الحوثي”.

الحادثة أكدها عدد من الناشطين في محافظة ريمة، بينهم الصحفي محمد الضبياني، الذي نشر تدوينة على منصة “إكس” (تويتر سابقًا)، قال فيها إن “مدير منطقة تعليمية معيّنًا من قِبل المليشيا الحوثية في إحدى مديريات محافظة ريمة، ومعه المشرف الحوثي، قاما بزيارة لإحدى المدارس، وأثناء مرورهم على الصف الثاني الأساسي أوقف الحوثي أحد الطلاب وسأله من هم أعداؤك، يريد أن يختبر ثقافة الطالب الصغير، لكن إجابته كانت مفاجئة وصادمة للجميع، حيث رد الطالب بأن عدوه هو عبدالملك الحوثي”.

وذكر الضبياني أن هذا الأمر “سبب إحراجًا للحوثي والمدير، وسارع الحاضرون بالاعتذار للحوثي عن إجابة الطالب التي لا يقرونها حسب زعمهم، وأنهم سيوزعون ملازم سيدهم الهالك لتدريسها!”.

زر الذهاب إلى الأعلى