الحوثي يهدد بعملية عسكرية في الساحل الغربي.. وهذه البداية

في الوقت الذي تتصاعد فيه تهديدات قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية بشن عملية عسكرية في المياه الإقليمية للبلاد، يجتهد بعض من خانهم سوء التقدير أو المتخادمين مع المليشيا في تقديم خدمات مجانية لهذه المليشيا بالترويج لما يعتقدونه صراعات بينية بين القوى الوطنية ..

ولم تتوقف حملات الاستهداف الحوثية عند مهاجمة قيادتي المجلس الانتقالي والمقاومة الوطنية بل ذهبت لإثارة نعرات مناطقية، كانت قيادة المقاومة الوطنية والمجلس الانتقالي قد ذوبتها بواحدية الهدف ومشروعية القضية إلى جانب حرص القوات المشتركة على تنويع منتسبيها من جغرافيات عده.

ومنذ تشكيل مجلس القيادة الرئاسي حرصت قيادة المقاومة الوطنية في الساحل الغربي على إنجاح جهود توحيد الصف قولا وعملا باتجاه المواجهة مع المليشيا الحوثية والانتصار لمعركة استعادة الجمهورية وتجاوز كل مخلفات الماضي بكل مساوئه وخساراته.

ويبدو أن مشروع توحيد الصف الوطني يربك المصابين بمتلازمة المشاريع الصغيرة والحسابات الشخصية ولا يجدون خيارات أخرى غير الترويج لأكذوبة الصراع داخل القوات المشتركة، أو افتعال مشكلات أمنية في مناطق حساسة في تخادم واضح مع المليشيا مع عدم إدراك غريب للعواقب.

ويرى مراقبون أن التهديدات التي أطلقتها القيادات الحوثية بخصوص شن عملية عسكرية في المياه الإقليمية قد بدأت فعليا عبر الحملات المسعورة الإعلامية والأمنية التي تستهدف المقاومة الوطنية والمجلس الإنتقالي الجنوبي..

زر الذهاب إلى الأعلى