مصرع قيادات حوثية مقربة من عبدالملك الحوثي في جبهات مأرب (اسماء)

لقي عدد من قيادات عسكرية حوثية خلال الساعات الماضية، مصرعهم وأصيب أعداد هائل من عناصرهم الإرهابية، نتيجة المعارك الدائرة في جبهات محافظة مأرب (شمال شرق) بين القبائل اليمنية والمليشيا الحوثية الموالية لإيران.

وقالت مصادر ميدانية، إن القيادي الحوثي مصطفى حمود شرف الدين منتحل رتبة عميد قائد التدخل السريع، لقي مصرعه في جبهات غرب مارب الثلاثاء 5 أكتوبر.

وأوضحت المصادر أن القيادي شرف الدين، هو صهر زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، لقي مصرعه مع كافة مرافقيه، في جبهة مراد، جنوب غربي مأرب.

وفي ذات السياق، لقيت ‏ثلاثة قيادات عسكرية تابعة لمليشيا الحوثي الايرانية، مصرعها في جبهات مأرب الجنوبية وفقًا لمصادر ميدانية.

وأوضحت المصادر، أن القيادات الحوثية ينتحلون رتبة لواء وعميد ومن المقربين لزعيم مليشيا الحوثي الإيرانية، وقد لقوا مصرعهم في المعارك الدائرة بجبهات مأرب الجنوبية مع عدد من مرافقيهم.

وكشفت المصادر أسماء الصرعى الحوثيين، وهم، (المنتحل صفة عميد احمد حسين مهدي، المؤيد “ابو زينب”، المنتحل صفة عميد ماجد هجوان يحي مطلق هجوان زايد – محافظة صعدة، قائد ما يسمى باللواء 139 مشاه، والمنتحل لصفة لواء، عبداللطيف حمود المهدي، قائد ما يسمى اللواء 35 مدرع).

وفي وقت سابق، أكدت مصادر ميدانية، مقتل مصور حربي تابع للمليشيا وسقوط عشرات الأسرى الحوثيين أثناء محاولاتهم التسلل باتجاه مواقع القوات الحكومية والمقاومة في جبهة علفاء بمديرية رحبة جنوب غرب محافظة مـأرب..

زر الذهاب إلى الأعلى