حملة هجوم على الفنانة شهيرة بسبب “شهور العدة” ..وابنتها ترد

الفنانة شهيرة والإعلامي عمرو الليثي

تسبب نشر الإعلان التشويقي لأول لقاء تظهر فيه الفنانة شهيرة بعد رحيل زوجها الفنان محمود ياسين، في ضجة كبرى، حيث تلقت انتقادات بسبب كشف شعرها وهي في شهور العدة، واضطررت ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين للرد على التعليقات الغاضبة مطالبة كل إنسان بالتوقف عن محاسبة والدتها.

شهيرة قامت بتسجيل لقاء خاص مع الإعلامي عمرو الليثي ستكشف فيه أسرار الأيام الأخيرة في حياة زوجها النجم الراحل محمود ياسين، وترد على عدة شائعات أحاطت بملابسات الوفاة وأهمها شائعة إصابته بفيروس كورونا، وسبب عدم دفنه بنفس اليوم، ولكن ظهورها لم يمر مرور الكرام، حيث توقف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمام تسجيلها اللقاء وشعرها مكشوفا، وأكدوا أن هذا الوضع “غير جائز شرعا.

رانيا محمود ياسين تصدت لمهمة الدفاع عن والدتها، حيث قال أحد المتابعين الله يهديها كيف ظهرت وبالتلفزيون وشعرها باين وهي في أشهر العدة ما يجوز، لترد رانيا قائلة: كل إنسان هيتحساب لوحده خليك انت مع الله اللي هيحاسبك لوحدك برضه.

وردت رانيا على إحدى المتابعات قائلة: هي حره هي حره المهم انت لمي شعرك وسيبك من شعرها وهو كله بقي شغال في دار الإفتاء لا حول ولا قوه الا بالله.

بينما اعترضت متابعة على خروج شهيرة لتسجيل الحلقة لأنها شرعا في رباط بسبب عدة الوفاة وردت عليها رانيا قائلة: يا ناس الخروج للضرورة الحديث عن ابي ضرورة هو احنا ليه حافظين ومش فاهمين.

وتابعت رانيا في ردودها مؤكدة أن الأسرة قامت باستشارة عدد من رجال الدين قبل الموافقة على تسجيل والدتها شهيرة للحلقة.

يذكر أن الحلقة تضم تسجيلات مع اسرة محمود ياسين بالكامل ولكن الجزء الرئيسي مع زوجته الفنانة شهيرة، وسيتم عرضها على جزأين يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين على فضائية الحياة.