أنقى مياه على الكوكب قريبًا في الخليج ومصر

تعتزم شركة فود هاوس ميدل إيست الإكوادورية نقل توكيلات مياه سبنلدور العالمية “splendor” إلى منطقة دول الخليج العربي وشمال إفريقيا.

وقال مدير التسويق والمسئول عن التعاقدات لشركة فود هاوس ميدل إيست، المهندس عبدالكريم القاسم، إن اعتزام الشركة توريد تلك المياه إلى الشرق الأوسط، جاء بعد حصولها على التوكيل الرسمي لمياه سبنلدور “splendor” في دول الخليج وشمال أفريقيا.

وأوضح “القاسم” أن ما يميز مياه سبلندور“splendor”، أنها حاصلة على عدة جوائز عالمية لكونها تعد أنقى مياه في العالم، وهي تباع في الولايات المتحدة، وبعض دول أمريكا اللاتينية.

وأكد أن الشركة، تقوم بدراسة العديد من العروض لشركات في جمهورية مصر العربية ودول الخليج، على حق التوزيع الحصري، وسيتم الإعلان عن الشركات التي ستحصل على حقوق التوزيع قريبا.

وبدوره، أكد المدير العام عبدالملك القاسم، أن ما يميز المنتج أنه لديه فوائد كثيرة، وحاصل على جوائز عالمية كبيرة، وسيكون منافسًا قويًا في المنطقة العربية وخصوصًا أنه يحتوي على عناصر نادرة، ومنها الذهب والفضة وطبيعية بنسبة 100‎%‎.

وأوضح أنه ولنتيجة لاحتوائه على الذهب، فهو يزيد من خفة الحركة الذهنية ويحسن قوة التركيز، إضافة إلى أنه يساعد على عمل أعضاء جسم الإنسان، لكونه يعمل كمضادات للأكسدة، ويحسن طاقة الجسم ويقلل الأكسدة الخلوية.

وبيَن، أن احتواء الماء على الذهب، يعزز أداء أجهزة الجسم، ويعمل الذهب الغرواني على تحسين أداء الدورة الدموية والغدد الصماء والجهاز اللمفاوي والجهاز العضلي والهيكلي في جسم الإنسان، كما أنه يعيد نشاط الكبد، مشيرًا إلى أنه يتم استخراج هذه المياه من أهم بركان نشط في العالم “كوتوباكسي”، وفقًا لتصريحات المدير العام.

وأكد القاسم  أن المياه الجديدة كليًا ستتواجد في السوق الخليجية والعربية بداية العام 2021.