مشرف حوثي يقتل المواطنين بدون أسباب

تتعامل المليشيا الحوثية الموالية لإيران مع أبناء اليمن، على أنهم عبيد لها، والتأخير في تنفيذ مطلب عابر يعد جريمة يعاقب عليه الشخص قتلًا بالرصاص,

أصبحت هذه الأفعال متعارف عليها في المناطق التي تسيطر عليها المليشيا الإرهابية الحوثية، وهي ممارسة شبيهة بما يفعله تنظيم داعش الإرهابي في المناطق التي كان يتحكم بها قبل دحره منها.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو مصور، يلخص الوضع المأساوي الذي يعيشه اليمني في ظل سيطرة المليشيا الحوثية على مناطق واسعة في اليمن.

https://www.facebook.com/nbylalfqyha/videos/2832793756776324/?t=0

وقال النشطاء، إن المقتول عباس أحمد علي غانم الأزعبي من أبناء محافظة تعز، كان يتناول وجبة الفطور أمام مستشفى الكندي في إب، ليتفاجأ بوصول سيارة مشرف حوثي في المحافظة، وطالبه بأن يساعده في إنزال أحدى المرضى في السيارة، وعندما توجه إلى السيارة باشره المشرف الحوثي بقتله من مسافة صفر، بسبب أنه لم يكن سريعًا بالتوجه لفتح باب السيارة.

ووتوثقت كاميرا مراقبة جريمة ارتكبها القيادي الحوثي في محافظة إب المدعو أيمن المساوى، حيث أطلق النار من مسافة صفر بدون أي سبب على المواطن عباس احمد الازعبي، أثناء ما كان يجلس أمام مستشفى الكندي بمدينة إب.

وفي الفيديو التالي، وثق زملاء المغدور به، لحظات موته بعد اسعافه إلى المستشفى، وهذه حالة يومية يعيشها اليمنيون في ظل ممارسة الحوثي الإرهابية بحق المواطنين اليمنين.

https://www.facebook.com/nbylalfqyha/videos/2832729256782774/?t=2

زر الذهاب إلى الأعلى