فضيحة مشرف أمني حوثي يغتصب أحد الاطفال في الحشا .. والمليشيا تحاول احتوائها

قالت مصادر محلية في محافظة الضالع، إن مشرفًا حوثيًا اغتصب طفلا محتجزًا بإدارة أمن مديرية الحشاء في إطار الفضائح الأخلاقية وانتهاج المليشيا الحوثية سياسة الاغتصاب بحق الأطفال.

وأوضحت مصادر، أن المشرف الأمني المدعو أبو خالد، اغتصب طفلًا ينتمي لقرية خلبان بالحشاء، وقام بتصويره، وهي سياسة تقوم بها المليشيا الحوثية بحق الأطفال، منذ سيطرتها على العاصمة اليمنية وعدد من المحافظات في 2014.

وأكدت المصادر، أن المليشيا تحاول احتواء الموقف وعدم إشعال الرأي العام الذي بات يمقت الجماعة ويعيش حالة من الغليان والرفض لسيطرة هذه الجماعة، مشيرة إلى أن منتحل صفة محافظ الضالع المعين من قبل الحوثي عبداللطيف الشغدري، يحاول احتواء الموقف.

وبينت أن الجماعة قامت باستبدال المشرف الأمني، خشية عليه من غضب أبناء مديرية الحشاء، واستبداله بالمدعو أبو جراع الربيعي الذي كان يشغل مديرًا لأمن قعطبة.

وقال مراقبون، إن هذه التغييرات والتحركات تأتي في محاولة لأحتواء الجريمة، بعد أن تصاعدت عمليات التحرش والاغتصاب وسببت غضبا وسخطًا مجتمعيا انعكس على مستوى اقبال الاطفال والشباب للتجنيد والالتحاق بالمعسكرات والمراكز الصيفية التابعة لمليشيا الحوثي الأرهابية المدعومة من ايران.

زر الذهاب إلى الأعلى