مليشيا الحوثي تقتحم منزلا وتروع النساء وتخطف طفلين وتنهب سيارة في الشعر

اقتحمت مليشيا الحوثي الإرهابية، منزلا في محافظة إب وسط البلاد، وخطفت إثنين من الأطفال وسط انتهاكات يومية تمارسها المليشيا.

وقال سكان محليون، إن عناصر في مليشيا الحوثي اقتحمت منزلا لمواطن في قرية ذي الشامة بعزلة بيت الصايدي بمديرية الشعر شرقي محافظة إب، في ظل غياب مالك المنزل.

وأضاف الأهالي أن عناصر المليشيا اقتحمت منزل مواطن يدعى “محمد مصلح العودي” واعتدت على النساء والأطفال بعد ترويعهم وإطلاق الرصاص على المنزل ومحاصرته لساعات.

وأشار الأهالي، إلى أن عناصر المليشيا بعد اقتحام المنزل تمركزت في سطح المنزل وقامت بالعبث بمحتويات البيت ونهبها وإطلاق الرصاص على خزانات المياه وتكسير الكثير من ممتلكات المنزل.

وأفاد الأهالي أن المليشيا قامت بخطف إثنين من أطفال المواطن العودي من بين أحضان والدتهما التي كانت تصرخ وتستغيث في مشهد مرعب.

ولفت الأهالي إلى أن عناصر المليشيا نهبت سيارة العودي بعد أن قامت بالإضرار بها.

وأوضح الأهالي أن الحادثة جاءت بعد خلافات بين المواطن العودي ومواطن آخر يدعى بكيل الصايدي بعد أن قام الأخير بقطع الطريق المؤدية إلى منزل العودي.

وقال الأهالي، بأن الصايدي استعان بعناصر حوثية على خصمه العودي، وشارك أشخاص من أسرة الصايدي في الهجوم على المنزل واقتحامه واختطاف طفلي العودي.

وأكد الأهالي أن القضية منظورة لدى محكمين منذ أربعة أشهر ولم يتم الفصل فيها.

ونشر ناشطو مقاطع فيديو عديدة توثق اقتحام المنزل وترويع النساء والأطفال ونهب السيارة، وسط استياء واسع وغضب بين الأهالي الذين اعتبروا الحادثة جريمة وعيب أسود، مشيرين إلى أن المنطقة لم يسبق وأن عرفت مثل هذه الانتهاكات والممارسات.

زر الذهاب إلى الأعلى