الحوثي يواصل احتجاز المختطفين المشاركين بعيد ثورة 26 سبتمبر وتجبرهم على تسجيل اعترافات وهمية

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، احتجاز عشرات المعتقلين المشاركين في احتفالات الذكرى الـ61 لثورة 26 سبتمبر، الذين اختطفتهم من شوارع صنعاء، وتعذيبهم نفسياً وجسدياً وإجبارهم على تسجيل اعترافات وهمية.

وأكدت مصادر أمنية، أن مليشيا الحوثي الإرهابية تواصل احتجاز المختطفين في أقسام شرطة “سهيل، المجمع، الوحدة، ومنطقة السبعين”، حتى هذه اللحظة، وتجبرهم على تسجيل اعترافات وهمية.

وأفادت المصادر، بأن المليشيا الحوثية تمارس التعذيب النفسي والجسدي بحق المختطفين، والضغط عليهم بتسجيل اعترافات وهمية، لغرض نشرها عبر وسائلها لتهدئة الشارع الذي يشهد غلياناً ضدها، على خلفية الانتهاكات التي ارتكبتها بحق المواطنين والعلم الوطني.

ودشنت مليشيا الحوثي الإرهابية، عشية الذكرى الـ61 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، حملة اعتقالات واسعة طالت المواطنين، على خلفية الاحتفال بالمناسبة، وأسفرت عن اعتقال أكثر من 1000 شخص، وفقًا لما أوردته وكالة خبر.

ونشرت المليشيا الحوثية عشرات النقاط الأمنية في شوارع المدن، بينها صنعاء، ذمار، إب، الحديدة وغيرها، وأقدمت على نزع العلم اليمني من المشاركين في الفعالية والسيارات، وهي الجريمة التي رد عليها الشارع اليمني بتصعيد الاحتفالات بعيد الثورة.

زر الذهاب إلى الأعلى