عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يطالب بإحالة رئيس الوزراء إلى التحقيق (وثيقة)

طالب عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بإحالة رئيس مجلس الوزراء معين عبد الملك إلى التحقيق، نتيجة للفساد الذي أرتكبه طيلة فترة عمله على رئاسة الحكومة اليمنية..

وقال عثمان مجلي، في رسالة وجهها إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وحصل الموقع على نسخة منها، إن عدم التعاطي المبكر، مع ملاحظات في إداء الحكومة والخطابات المرسلة بشأن تشكيل لجنة للتحقيق في تهم الفساد بين نائب مدير مكتب الرئاسة للشؤون الاقتصادية ورئيس مجلس الوزراء كان أحد الأسباب التي اوصلت إلى الاستهانة بدستور الجمهورية اليمنية وقوانينها من قبل رئيس الحكومة.

وأعتبر في الرسالة، أن عدم اكتراث رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك وقيادات تنفيذية في الحكومة، والرسائلة التحذيرية لإيقاف العبث والفساد وسوء الإدارة والتمادي في الممارسات الغير قانونية واللامسئولة، قد تسببت بكارثة كبيرة في مختلف المجالات، منها قطاعات (الكهرباء والنفط والاتصالات.. إلخ).

وحث عضو مجلس القيادة، على إلغاء كل الإجراءات والاتفاقيات والقرارات التي تم توقيعها من قبل رئيس مجلس الوزراء وشخصيات نافذة في الحكومة والتي تمس الثروات السيادية للدولة اليمنية، احترامًا لدستور وشرعية المؤسسة اليمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى