الحوثيون يقتلون 4 مواطنين في الجوف ويحرقونهم داخل سيارتهم!

أقدم مسلحون حوثيون على قتل أربعة مواطنين يستقلون سيارة “هايلوكس”، أمس الاحد 6 أغسطس 2023، شمالي مدينة الحزم عاصمة محافظة الحوف، في ظروف غامضة، أثارت الكثير من التساؤلات.

وافادت مصادر محلية، إن المسلحين الحوثيين أقدموا على قتل أربعة مواطنين، كانوا على متن سيارة رباعية الدفع أسفل “العقبة” شمالي “الحزم، قبل احراقهم بداخلها، دون معرفة هويتهم أو أسباب الجريمة حتى اللحظة.

الجريمة الحوثية والتي لم تكن الأولى، في ظل ارتكاب عناصر المليشيا عشرات الجرائم المماثلة وان اختلفت في طريقة التنفيذ، غالبا ما يذهب ضحاياها مسافرون يمنيون عائدون من المملكة العربية السعودية، او قبليون من ذات المحافظة وضواحيها، تسعى المليشيا من خلال جريمتها إلى تفجير الوضع عسكرياً بين أبناء القبائل.

وبينما تضاربت الانباء حول الواقعة، نقلت مصادر قبلية من أبناء الجوف، أن سيارات حوثية دخلت ليلاً مدينة الحزم، كانت قادمة من جهة الواقعة، وسط تكتم شديد للمليشيا بشأن الحادثة.

ورجحت المصادر أن المسلحين الحوثيين أقدموا على إحراق الضحايا والسيارة، لغرض طمس آثار الجريمة، وتتويه ذوي الضحايا من الوصول إلى معلومات بشأنهم، بعكس ترك جثثهم دون حرقها، وهو الضامن بتداول صور الضحايا وكشف هوياتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى