سلطان السامعي للحوثيين: هذا وطننا وليس وطنكم الخاص

منعت مليشيا الحوثي، القيادي في الحزب الاشتراكي والمعين عضوا في ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، من دخول مطار صنعاء للمشاركة في استقبال الأسرى المفرج عنهم من قبل الحكومة اليمنية، في إطار عملية التبادل التي استمرت ثلاثة أيام، عقب ظهوره مع قيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام بصنعاء، يودعون اللواء محمود الصبيحي، وزير الدفاع اليمني الاسبق، واللواء ناصر منصور هادي، وكيل جهاز الأمن السياسي، بالاحضان.

وقال المكتب الاعلامي للسامعي في تغريدات بموقع “تويتر”، تابعها ” المشهد اليمني “، “توجهنا للمطار لاستقبال أسرانا اليوم القادمين من مأرب”.

وأضاف: قبل وصولنا إلى المطار تم منعنا من الدخول من قبل من وصفه ب”أحد الأغبياء الجدد” واسمه “فيصل لسعه” يحمل رتبة عالية يعلم الله من أين جاؤوا به، مخاطباً الذين منعوه بقوله “يا أغبياء، هذا وطننا وليس وطنكم الخاص”.

وتابع حديثه بالقول “اللهم عمرنا لأرى نهاية هؤلاء…… اللهم إني صائم”.

وفي تغريدة اخرى أكد السامعي أن “اليمن ليست ضيعة خاصة بفئة أو جهة أو حزب أو مذهب أو قبيلة اليمن ملكا لجميع اليمنيين من المهرة الى صعدة..”.

وكانت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، قالت إن عملية التبادل انتهت بنجاح بعد 3 أيام من العمل بجد لإعادة حوالي 900 محتجز سابق إلى عائلاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى