أمين عام علماء محور المقاومة الإيراني يدعو الحوثيين لقصف إسرائيل

طالب احد علماء حزب الله اللبناني، المليشيا الحوثية الإرهابية الموالية لإيران، بقصف إسرائيل، في إشارة إلى التوجيهات الإيرانية لأذرعها لتصعيد الهجمات الإرهابية في المنطقة.

ودعا ماهر حمود، إمام مسجد القدس في لبنان والأمين العام لاتحاد علماء محور المقاومة، الحوثيين لتوسيع ما اسمها عملياتهم الهجومية لتشمل إسرائيل وعدد من الدول في منطقة الشرق الأوسط، وفقًا لما نقله موقع زوايا عربية.

والأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، هو من الشيوخ المحسوبين على طهران والتي توجههم بنشر فتاوى لصالحها، بهدف التأثير على الرأي العام العربي، وفقًا لمخططها التدميري في المنطقة.

ويقول مراقبون سياسيون، إن دعوات “ماهر حمود” الأخيرة، تأتي في سياق التصعيد الإيراني وأذرعها في المنقطة، لاسيما بعد الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له الإمارات العربية المتحدة خلال الأيام القليلة الماضية، وتبنى ذلك الحوثيين.

وأوضح المراقبون، أن هدف دعوات ضرب إسرائيل من قبل الكيانات الإيرانية المختلفة، هو تجميل صورة المليشيا الحوثية الإرهابية أمام الرأي العام العربي، بالإشارة إلى أنها تدافع عن القدس، لحشد تعاطف عربي واسع مع الجماعة الإرهابية.

زر الذهاب إلى الأعلى