طارق صالح: النصر قادم مهما تجبر الباغي

قال قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي، العميد طارق صالح، إن نصر أبناء اليمن قادم على المليشيا الحوثية الموالية لإيران مهما تجبر الباغي.

وأعرب طارق صالح في تغريدة له على حسابه في تويتر، الأربعاء 13 أكتوبر 2021، عن اعتزازه بالعبدية وبكل مأرب وهي تقاتل الكهنوت الإيراني الإمامي شبرًا شبرا.

وأوضح أن المعارك الوطنية لا يسقطها سلاح المعتدي مهما أراق من دم.

وفي وقت متأخر من أمس الثلاثاء، قصفت المليشيا الحوثية محافظة مأرب من جديد بصاروخ بالستي، راح ضحية ذلك عشرة بين قتيل وجريح.

وأوضحت المصادر، أن أربعة أشخاص على الأقل بينهم سيدتين قتلوا، وجرح 6 آخرين بينهم طفلين في قصف المليشيا على حي مأرب السكني، بجريمة جديدة هي الثالثة من نوعها خلال شهر أكتوبر الجاري، وسط صمت أممي.

ومنذ 21 سبتمبر 2021، تحاصر المليشيا الحوثية الإرهابية الموالية لإيران، نحـو 35 ألف مـواطن (معظمهم أطفـال ونساء) في مديرية العبدية جنوبي مأرب، دون أن تتحرك الحكومة اليمنية أو القوات الحكومية لفك الحصار عنهم، ووسط تجاهل غير مفهوم من قبل المنظمات الإنسانية الدولية، لاسيما منظمة الأمم المتحدة.

وصعدت الميلشيا الحوثية الإرهابية، من عملياتها العسكرية والإرهابية بحق أبناء اليمن، وسط دعوات دولية لوقف الحرب، وإحلال السالم، إلا أنها رمت كل ذلك بعرض الحائط وتراهن على الحسم العسكري، منذ أن توقفت الحكومة اليمنية والتحالف العربي عن تحرير المزيد من الأراضي اليمنية التي تحتلها الجماعة الموالية لإيران.

زر الذهاب إلى الأعلى