طارق صالح: لن ننتصر على المشروع الإيراني في اليمن إلا بصف موحد (فيديو)

أكد قائد المقاومة الوطنية، العميد طارق أن الوازعية سوف تبقى بيد أبنائها وأن القوات المشتركة تعيد في الوقت الحالي ترتيب مسرح العمليات ويتطلب من الجميع نبذ الخلافات الجانبية وتوحيد الصف، منوها إلى أن الهدف الرئيسي للمقاومة الوطنية كان تحرير الحديدة وصولا إلى تحرير صنعاء ولكن اتفاق السويد أوقف تحركها، وأن اليمن تدفع اليوم ثمن هذا الاتفاق.

وطالب طارق صالح، خلال لقائه وجهاء مديرية الوازعية غربي تعز، الثلاثاء 5 أكتوبر 2021، أبناء الوازعية التحول إلى مقاومة، للدفاع عن الهوية اليمنية واليمن، واعتبار المقاومة الوطنية سند، وهم جميعًا إخوة وأسرة واحدة، يجمعهم هدف المصير، والدفاع عن اليمن.

وأوضح أن الحوثي جاء لنسف الهوية الوطنية اليمنية، وهو مشروع إيراني يقاتل من أجلها، مشيرًا إلى أن صنعاء أصبحت شارع من شوارع طهران، وأن الحوثي أغلق المعهد الأمريكي والفرنسي، واستبدلهم بالمعهد الفارسي.

وشدد قائد المقاومة الوطنية على الشراكة المجتمعية بين المقاومة الوطنية وأبناء الوازعية لإيجاد بيئة حقيقية للنهوض بالمديرية في كافة المجالات، داعيا إلى عدم الانجرار وراء الدعايات المغرضة التي تسوق الوهم بأن المقاومة الوطنية تريد تحرير المحرر.

وأكد أن اليمنيين لن ينتصروا على المشروع الإيراني الذي يهدد الجميع؛ إلا بصف موحد كل فرد فيه هو مقاومة وطنية.. ليست لأحد بل للجميع وللوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى