صنعاء.. عصابة حوثية تعتدي على المواطنين لرفضهم دفع إتاوات (فيديو)

تتواصل جرائم الاعتداءات الحوثية على حقوق وأملاك المواطنين سيما العقارية، وتصاعدت الهجمة التي تشنها قيادات المليشيا ومشرفوها باتجاه الأراضي والعمارات والبنايات قيد الإنشاء في صنعاء.

ويوثق تسجيل مصور، انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، اعتداء وتهجم عناصر حوثية مسلحة على أحد المواطنين داخل أرضيته بالعاصمة صنعاء، ويطالبونه بوقف البناء إن لم بدفع الإتاوة والرشوة، بالرغم من التصريحات اللازمة التي حصل عليها لاستكمال عملية البناء.

والسبت 4 سبتمبر تهجمت عصابة حوثية مسلحة بقيادة المدعو أبوحسين الحشيشي المعين مديرا لبلدية بني حشيش، على المواطن المسن محسن علي حليف وعماله في منطقة الغرزة التابعة لمديرية شعوب بأمانة العاصمة، واعتدت عليه بالضرب والسحل، بالرغم من حصوله على ترخيص بناء من مكتب أشغال المديرية.

وجاءت الواقعة في أجواء مواجهات مسلحة دامية شمال غرب العاصمة بين المليشيا والمواطن الصايدي في ظروف وملابسات قريبة من هذه.

وهذه الجريمة ليست الأولى للعصابة نفسها، “فقد قاموا بارتكاب العديد من الانتهاكات في ظل صمت قيادات حوثية عليا أبرزهم القيادي الحوثي إبراهيم الشامي المنتحل منصب مدير عام مكتب الأشغال بأمانة العاصمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى