عمليات نوعية للمقاومة والقوات الحكومية تكبد “الإرهابية” خسائر فادحة في جبهات مأرب

أحبطت المقاومة الشعبية والقوات الحكومية اليمنية، ومقاتلات التحالف العربي، الخميس، 18 فبراير، 2021، محاولات تقدم للمليشيا الحوثية الإرهابية الموالية لإيران، غربي مأرب، وكبدتها خسائر كبيرة.

وقالت مصادر ميدانية، إن المقاومة والقوات الحكومية خاضتا معارك شرسة، في جبهة هيلان، وسحقت أنساق المليشيا المتوالية، ولاتزال جثث عناصر الإرهابية متناثرة في الشعاب والجبال.

الأربعاء 17 فبراير 2021، نفذت المقاومة الشعبية والقوات الحكومية عملية نوعية مباغتة، على مواقع المليشيا الحوثية الإرهابية، في مديرية صرواح، أسفرت عن قتل وجرح عدد من عناصر المليشيا الحوثية، بحسب مصدر محلي.

ودمرت مقاتلات التحالف 9 آليات حوثية كان على متنها عشرات العناصر المسلحة، وخلف القصف عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثي الإرهابية.

وتتواصل المعارك في جبهات عدة غرب وشمال محافظة مأرب للأسبوع الثالث على التوالي، وسط تكبيد مليشيا الحوثي خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وصعدت المليشيا الحوثية من عملياتها الإرهابية والعسكرية، عقب تقارير تفيد اعتزام واشنطن رفع الجماعة وقيادتها من قائمة المنظمات الإرهابية، وهو ما فهمتها ضعفًا أمريكًا، وفي نفس الوقت ضوء أخضر لتوسيع سيطرتها على المناطق اليمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى