القوات المشتركة في الساحل الغربي تتحدث عن هجوم عدن الإرهابي

قالت قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي لليمن، إن الهجوم الإرهابي الذي استهدف الحكومة ومطار عدن الدولي، الأربعاء 30 ديسمبر 2020، دليل آخر مدى دموية وتشبع المليشيا الكهنوتية بالإرهاب وشهوة القتل وسفك الدماء، مشيرة إلى أن ذلك يؤكد أن جميع اليمنيين بكافة قواهم ومكوناتهم هدف وعدو مستباح دون تمييز من قبل جماعة إيران في اليمن.

واعتبرت القوات المشتركة في بيان إدانة وزعته الجمعة 1 يناير 2021، أن التخلص من الانقلاب وتخليص اليمن واليمنيين من مرتزقة إيران هو مسار وحيد وإجباري لكافة القوى اليمنية، لاستعادة البلاد والدولة والعاصمة وتخليص اليمن والمنطقة من نير وخطر الإرهاب الذي بات الآن ومع عملاء إيران يمتلك الصواريخ الباليستية ويتحدث بها في كل اتجاه ناشرا الموت والدمار.

وشددت القيادة المشتركة لجبهة الساحل الغربي على واحدية المعركة الوطنية بكافة جبهاتها، وباركت كافة الجهود والإجراءات التي أدت وتؤدي إلى تحصين الجبهة الوطنية وتوحيد الطاقات، بدعم وإسناد التحالف، واستعادة زخم المعركة المصيرية ضد المليشيا الانقلابية وعملاء إيران.

وكشفت التحقيقات اليمنية الأولية حول الاستهداف الصاروخي لمطار عدن، عن تورط الحوثيين، وسط استنفار للأجهزة الأمنية الحكومية، لاتخاذ تدابير مشددة لتعزيز الأمن، واتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع تكرار هذه الهجمات.

زر الذهاب إلى الأعلى