تدشين أعمال مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات

دعا محافظ عدن  احمد لملس، إلى  تضافر جهود الجميع لتحقيق عملية البناء والاعمار والاستثمار وخلق رؤية مستقبلية متكاملة حول طرق الاستثمار الصحيح وتطويره، في المناطق اليمنية المحررة.

وأشاد في كلمة له خلال مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات الذي تنظمه مؤسسة المستمر للمؤتمرات والمعارض،  في تنظيم المؤتمر بعدن التي تمر بمرحلة جديدة، معتبرًا أن ذلك يرسم  ملامح المستقبل المشرق ضمن تطلعات جديدة للتنمية والتطوير في مختلف المجالات والتخصصات بعد سنوات من الحرب والصراعات تواجه فيها كافة التحديات والعقبات للنهوض بمستقبل أفضل.

وأشار إلى أن هذا الحدث سيسهم في خلق فرص جديدة للتنمية والاستثمار وسيساعد في تحريك عجلة التطور من خلال تنفيذ مشاريع جديدة في مختلف القطاعات التنموية والخدمية، مشدداً على أهمية تضافر جهود الجميع لتحقيق عملية البناء والاعمار والاستثمار وخلق رؤية مستقبلية متكاملة حول طرق الاستثمار الصحيح وتطويره.

والأحد 15 أكتوبر 2020، دشن  في محافظة عدن، أعمال مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات الذي تنظمه مؤسسة المستمر للمؤتمرات والمعارض بالتنسيق مع الهيئة العامة للإستثمار بعدن والغرفة التجارية والصناعية في عدن، لأول مرة منذ بدء الحرب.

ويناقش المؤتمر على مدى يومين متتاليين 22 ورقة عمل مقدمة من جهات حكومية، ومختصين من جامعة عدن ورجال أعمال وشركات استثمارية، يصاحبه معرضاً يشارك فيه أكثر من 30 شركة ومؤسسة استثمارية عرضت نماذج من منتجاتها وانجازاتها، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.