الحوثيون يقصفون قرى ومناطق محيطة بجبهات القتال في الضالع.. ومصدر عسكري يتوعد بدحرهم

شنت المليشيا الحوثي الموالية لإيران، الخميس 23 أكتوبر 2020، قصفًا عنيفًا على القرى والمناطق المحيطة بجبهات القتال بمحافظة الضالع جنوبي اليمن.

وقال مصدر عسكري في اللواء 30 مدرع، لـ«الحديدة لايف»، إن المليشيا الحوثية الإرهابية لجأت إلى القصف العشوائي على المناطق والقرى السكنية، بعد أن تكبدت هزائم وخسائر كبيرة في صفوف عتادها ومسلحيها، بعد رد القوات المشتركة في محافظة الضالع.

وبدوره، أكد القائد الميداني في اللواء 30 مدرع غسان شايف ناجي سنان، أن وحدة خاصة في اللواء ثلاثين نفذت عمليات إغارة على مواقع الميليشيات بجبهة الفاخر خلفت قتلى وجرحى في صفوهم، مشيرًا إلى أن المليشيا الانقلابية باتت في بداية نهايتها غير قادرة على تحقيق أهدافها.

وأكد النقيب “سنان”، أن المليشيا الانقلابية لجأت إلى زرع الألغام والعبوات الناسفة بمحيط مواقعها والمناطق الخاضعة لسيطرتها خشية من تقدم القوات المشتركة.

وبيّن، أن المليشيا الانقلابية تتعمد قصف القرى والمناطق المحيطة بجبهة الفاخر انتقاماً من حياه المواطنين وتهجيرهم والاستحواذ عل ممتلكاتهم الزراعية وغيرها للجباية والمجهودات الحربية.

ونوه بأن الأيام القادمة كفيلة بدحر المليشيا الانقلابية من المناطق التي لازالت تحت سيطرتها غرب مديرية قعطبة التابعة لحافظة الضالع بتعاون كل الشرفاء من أبناء مخلاف العود ودمت ورفع الظلم الذي يعانون من تسلط المليشيات.

زر الذهاب إلى الأعلى