وفاة المرأة التي أطلق عليها مشرف حوثي النار في وصاب.. وتوقعات بصحوة قبائل ذمار

قالت مصادر محلية في مديرية وصاب بمحافظة ذمار، إن المرأة التي أطلق أحد المشرف الحوثي النار عليها، فارقت الحياة في أحد المستشفيات في المنطقة، قبل أن تجف دماء الشهيدة جهاد الأصبحي، الذي قتلها الحوثيين في محافظة البيضاء.

وأوضحت المصادر، لـ«الحديدة لايف» إن الشهيدة ‏كفاية سعيد، فارقت الحياة بعد أقل من 24 ساعة منذ أن أطلق عليها المشرف الحوثي فرحان عبدالله عبد الملقب بـ أبو مروان، وهو ما أثار غضب أبنا المديرية، لاسيما وأن المشرفين الحوثيين عاوثوا في الأرض فسادًا، دون رادع.

والأربعاء 6 مايو 2020، أطلق مشرف (فرحان عبدالله) النار من سلاحه الكلاشنكوف على إحدى النساء بمخلاف نقذ منطقة عمق مديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار، وأصاب المرأة بإصابة بليغة نقلت على إثرها للمستشفى.

وتواصل مليشيا الحوثي الموالية لإيران جرائمها بحق المواطنين اليمنيين والتي طالت جميع المحافظات التي تحت سيطرتها.

ويقول محللون سياسيون، إن الحوثيين تمادوا في هتك أعراض اليمنيين، وقبائلها، وهو ما يشير إلى اقتراب انتفاضة عارمة ضد المليشيا الإرهابية التي أهانت وأذلت القبيلة، بعد أن كان عرضها وشرفها مصون في الفترات السابقة.

ويكد المحللون، أن انتفاضة قبائل البيضاء، وإعلان النكف القبلي، مؤشر لصحوة ضمير كل القبائل اليمنية للدفاع عن أرضها وعرضها وشرفها ومالها، الذي تماد في ذلك الحوثيي، وبغوا في الأرض دون رادع يردعهم.

زر الذهاب إلى الأعلى