عبد الله بالخير يفسد مقلب “رامز مجنون رسمي” بالضحك الهستيري (فيديو)

حل الفنان الإماراتي عبد الله بالخير ضيف الحلقة الثالثة عشر من برنامج “رامز مجنون رسمي”، المذاع على قناة ” إم بي سي مصر”، اليوم الأربعاء 6 مايو 2020.

ودخل عبد الله بالخير، في حالة صدمة وضحك هستيري، بعد ظهور رامز جلال، من خلف صورته، في برنامج “رامز مجنون رسمي “، وقال عبد الله بالخير: ” يا رامز أنتا تشوفني وتسلم عليا بس، واثبتلي أنا غالي عليك”

و علق بالخير على حلقته مع الفنان رامز جلال، وكتب “عبد الله” عبر حسابه على موقع التغريدات “تويتر”:” يا ربي أتمنى تكون الحلقة نالت إعجابكم”.

كما تصدر المطرب عبد الله بالخير، موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وتفاعل الرواد مع الهاشتاج قائلين: “دمه خفيف، عرفتوا الراجل مش بيتجوز ليه، علشان يفضل بيضحك على طول”.

يُعرض برنامج “رامز مجنون رسمي” على ” MBCمصر” يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، يعتمد على وضع الضيف على “كرسي الاعتراف”، وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجئ الضيف، ويبدأ المقلب.

زر الذهاب إلى الأعلى