للمرة الثالثة.. محمد رمضان يودع والده في شهر رمضان (فيديو)

يبدو أن محمد رمضان أصبح على موعد مع فراق والده في كل عمل يتولى بطولته ضمن الدراما الرمضانية.

شهدت أولى حلقات مسلسل “البرنس”، وفاة الأب “حامد البرنس” ويجسده عبد العزيز مخيون صاحب ورشة تصليح السيارات تاركا خلفه أبنائه الـ6 يتصارعون على الميراث بعد أن استولى عليه محمد رمضان وحده.


وإن كنت متابعا جيدا لما يقدمه محمد رمضان كل عام سيصبح من السهل عليك إيجاد نقاط التشابه بين أعماله فما هو أشهر عامل مشترك بين ما قدمه محمد رمضان هذا العام وما سبقه؟

وفاة الحاج “حامد البرنس” أثارت حزن الكثيرين من متابعي المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسخرية آخرون! وتساؤلاتهم إلى متى سيظل محمد رمضان يودع والده في أول أيام الشهر الفضيل؟!

في الواقع نحن لا نملك إجابة لهذه التساؤلات ولكن سنرصد لكم كم مرة دفن محمد رمضان والده في الدراما الرمضانية.

مسلسل زلزال
شهدت أولى حلقات مسلسل “زلزال” وقوع زلزال 1992 الشهير مما أدى لانهيار منزل الأب “حربي كرامة” الشخصية التي يجسدها محمد رمضان ووفاته تحت الأنقاض، وصفها الكثيرون بأنها وفاة مأساوية وبخاصة بأن ابنه “محمد حربي كرامة” أصبح يواجه مصيرا مجهولا وحده بعد فقدان أفراد عائلته وذلك بعد ضياع الوثائق التي تثبت ملكيته للأرض التي يقع المنزل فوقها.


صدمة كبيرة تعرض لها جمهور مسلسل “نسر الصعيد” بعد حادث مقتل الحاج “صالح القناوي” الشخصية التي جسدها محمد رمضان على يد “هتلر” ووصل الأمر إلى حد إقامة عزاء له عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاج #وداعا صالح القناوي.

ونشر محمد رمضان فيديو لعزاء حقيقي أقامه مجموعة من الشباب للحاج “صالح القناوي” معلقا عزاء صالح القناوي في الشارع المصري والله فيكم الخير يا رجالة”.

المصدر: في الفن

زر الذهاب إلى الأعلى