مشرف متحوث يعتدي على وكيل نيابة رداع

ضمن خططها الإستراتيجية في انتهاك حرمة جميع أطياف الشعب اليمني، والاعتداء على اليمنيين، تواصل المليشيا الحوثية الموالية لإيران، اعتداءاتها على كل من لا يلبي بتنفيذ رغباتها للاستيلاء والسيطرة على أملاك المواطنين.

وقالت مصادر محلية في رداع بمحافظة البيضاء (شرق جنوب)، إن المتحوث والمشرف في المنطقة ويدعى أبو محمد النيب، أطلق الجمعة 27 مارس 2020، الرصاص الحي على وكيل نيابة رداع أدريس الهزيم.

واستنكر أهالي المنطقة من الأسلوب الذي تمارسه المليشيا الحوثية عبر مشرفيها، بحق أبناء اليمن قاطبة، وأبناء محافظة رداع بشكل خاص لاسيما في المناطق التي تحتلها، مطالبين، بالتدخل الفوري لحماية المواطنين.

وحمل أهالي وأعيان المنطقة المليشيا الحوثية المسئولية الكاملة عن مثل هكذا تصرفات إجرامية تصدر من الخاضعين لإشرافهم، مطالبين جميع القضاة بالتضامن الكامل مع القاضي أدريس الهزيم.

ومنذ سيطرة المليشيا الحوثية الموالية لإيران على اليمن في 21 سبتمبر، ترتكب أبشع صور الإجرام والإرهاب بحق المواطنين، وتخضعهم للتعذيب وسرقة أموالهم وممتلكاتهم، دون وازع أو ضمير، وهو ما بات يتطلب ثورة شعبية مسلحة ضد الجماعة الإرهابية التي تسعى لطمس الهوية اليمنية، وإعادة الفوارق بين الطبقات في الشعب اليمني الواحد.

زر الذهاب إلى الأعلى