وضع حجر الأساس لمدينة الثاني من ديسمبر

وضع العميد طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية، الأربعاء 1 يناير 2020، حجر أساس لأول مدينة سكنية في الساحل الغربي لليمن.

وقال طارق صالح في تغريدة له على حسابه في تويتر، إن ثمرة العام الجديد وبدعم الإمارات العربية المتحدة، نستقبل العام بحجر أساس لأول مدينة سكنية في الساحل الغربي.

وأضح أن المدينة سيطلق عليها “الثاني من ديسمبر” في إشارة إلى الانتفاضة التي قاده الرئيس السابق علي عبدالله صالح ضد المليشيا الحوثية دفاعًا عن الجمهورية والثوابت الوطنية.

وكان طارق صالح  تعهد خلال كلمة ألقها في آخر حفل تخرج لعام 2019، أن يكون 2020 عامًا للنصر، والخير والبركة على اليمن بعد هزيمة الكهنوت.

وأكد أن المعركة ستكون ضد الشر والكهنوت (المليشيا الحوثية) مستمرة وبأن بنادق المقاومة المشتركة موجهة إلى الحوثي وليس غيره، وبأن المقاومة لن تكون طرفاً في أي اقتتال في المناطق المحررة أبداً.

وتشهد المناطق المحررة، انتعاشًا اقتصاديًا، بمساعدة دول التحالف العربي، بينما ترزح المناطق المحتلة من قبل المليشيا الحوثية تحت وطأة الظلم، والنهب والقتل والتدمير التي تنتهجه المليشيا الحوثية منذ أن سيطرة على العاصمة اليمنية صنعاء في 21 سبتمبر 2014.

https://youtu.be/_X6LX20140Y

زر الذهاب إلى الأعلى