إصابة طفلة برصاص مليشيا الحوثي في مديرية حيس (فيديو)

أصيبت طفلة، الثلاثاء 12 يناير 2021، برصاص مليشيا الحوثي الإرهابية في قرية دار ناجي بمديرية حيس جنوب الحديدة.

وقال مصدر طبي في مستشفى الخوخة، إن الطفلة حجة عبدالله عيسى خضيري البالغة من العمر( 7 سنوات) تعرضت لإصابة خطيرة في بطنها بطلق ناري من مليشيات الحوثي.

وأوضح المصدر، أن الطفلة تلقت الأسعافات الأولية في مستشفى الخوخة، ثم تم تحويلها إلى مستشفى منظمة اطباء بلا حدود بالمخا لاستكمال العلاج.

وتواصل مليشيات الحوثي ارتكاب جرائمها الإنسانية بحق المدنيين في مختلف مديريات محافظة الحديدة مخلفة آلاف الشهداء والجرحى منذ انطلاق الهدنة الأممية.

ويتواصل سقوط الضحايا من المدنيين الأبرياء لاسيما النساء والأطفال جراء قصف واستهداف مليشيات الحوثي للأحياء السكنية ومنازل المواطنين في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة منذ سريان الهدنة الأممية التي وقعتها الحكومة اليمنية مع المليشيا الحوثية في 13 ديسمبر 2018.

ويقول محللون سياسيون، إن الصمت المطبق الذي تلتزم به الأمم المتحدة إزاء الجرائم والانتهاكات الحوثية، شجع المليشيا على التمادي وارتكاب المزيد منها، متوقيعن أن ذلك سيزداد خلال الفترة القادمة، ولن يستطيع أحد ردع المليشيا ووقف التماهي الأممي؛ إلا بتحرك المقاومة الوطنية والقوات المشتركة وألوية التهامية لدحر الإرهاب الحوثي.

شاهد الفيديو

زر الذهاب إلى الأعلى