القبض على ناشط حوثي في وضع مخل للأداب.. ومحمد البخيتي يتوسط لإخراجه

أفرجت مليشيا الحوثي الإرهابية الموالية لإيران، عن أحد النشطاء التابعين لها، بعد أن قبضت عليه في وضع مخل للأداب مع فتاة أثوبية.

وقال القيادي الحوثي، أحمد أمير الدين، أن ما يقوم به قيادات الجماعة من تشجيع الأعمال المخلة، يخالف ما اسماه «المسيرة القرآنية»، متهمًا القيادي الحوثي محمد البخيتي بدعم مثل هذه الأعمال.

وأوضح في تغريده على منصة «X» إن مباحث أمانة العاصمة، أفرجت عن الناشط الحوثي محمد عاطف، عقب القبض عليه في منطقة «العشاش»، بوضع مخل للأداب العامة «وأخلاق المسيرة» مع فتاة أثيوبية.

وأكد أن أمر الإفراج جاء بوساطة محافظ ذمار الحوثي محمد البخيتي، في إشارة منه إلى أنه يعمل على دعم مثل هذه الأفعال التي تسيء للمجتمع اليمني.

وقالت مصادر مطلعة، إن قيادات حوثية، تدير عمليات دعارة ببنات يمنية، وأدخلوا فتيات أثيوبية، مشيرين إلى أنه تم تأسيس شبكة دعارة كبيرة في مناطق الحوثي.

واعتبر مراقبون، أن ما يقوم به الحوثي يسيء لتعاليم الدين الإسلامي، وقيم المجتمع اليمني، داعيين أبناء القبائل للدفاع عن شرفهم، ومحاربة الرذيلة التي يسعى الحوثي لإدخالها على المجتمع اليمن.

وحذر المراقبون التهاون من هذا الأمر، واعتباره يهدد شرف القبيلة اليمنية، وقد يصحوا اليمنيين على كارثة بسبب الدعارة التي انشأتها المليشيا الحوثية.

زر الذهاب إلى الأعلى