مصر تطلق اسم الفنان الكبير عادل إمام على جسر في القاهرة

مصر تطلق اسم الفنان الكبير عادل إمام على جسر في لقاهرة

أطلقت مصر اسم الفنان الكبير عادل إمام على جسر في العاصمة القاهرة، تكريماً لدوره في إثراء الحياة الفنية في البلاد.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، برئاسة محافظ الإقليم خالد عبدالعال، وافق على إطلاق أسماء عدد من شهداء الوطن ورموزه على بعض مدارس العاصمة والمشروعات التي تنفذها الدولة.

وجرت الموافقة على إطلاق اسم “الزعيم” على الكوبري الواقع عند تقاطع شارع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات شرق العاصمة المصرية.

وتقرر إطلاق اسم البطل الشهيد رائد شرطة محمد أنور جمعة عبدالكريم على مدرسة الهلال الأحمر التجريبية لغات في إدارة البساتين التعليمية، والبطل الشهيد مقدم شرطة أحمد كمال شعلان على شارع الرشاد بحي المطرية.

كما قررت المحافظة إطلاق اسم البطل الشهيد ماجد أحمد عبدالرازق على الطريق الذي يربط محور الأوتوستراد بمحور حسب الله الكفراوي بالبساتين، والبطل الشهيد مساعد شرطة محمد علي صابر على شارع سليمان عبد الجواد بحدائق القبة، والبطل الشهيد شريف حجاج مناع على مدرسة السلحدار بمصر الجديدة.

وكان الظهور الأخير للنجم عادل إمام عبر مداخلة هاتفية في مايو/أيار الماضي، تحدّث فيها إلى الإعلامي المصري شريف عامر في قناة “MBC Masr” طمّأن من خلالها الجمهور على صحته، ونفى بحديثه ما تردد عن إصابته بالخرف.

زر الذهاب إلى الأعلى