إدارة أمن المخا تدلي بتصريح صحافي هام (تفاصيل)

صرح مصدر أمني في إدارة أمن المخا أن عصابة تقطع ونهب أراضٍ أقدمت، صباح الخميس 4 أغسطس 2022، على محاولة البسط على ممتلكات المواطنين وإطلاق النار من أسلحة ثقيلة ومتوسطة على الأحياء السكنية وسط المدينة.

وأوضح المصدر أن رئيس العصابة المدعو خالد العزيبي، قاد أفراد عصابته مدججين بمختلف الأسلحة لمحاولة استحداث في أرضية متنازع عليها بينه وأسرة صائم الدهر “من أبناء مديرية المخا”، وقام باحتلال عدد من المباني حول الأرض محل النزاع.

مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية تلقت أوامر قضائية من محكمة استئناف تعز، بوقف العمل والاستحداث في محل النزاع حتى الفصل في القضية، وعند تحرك رجال الأمن باشر أفراد العصابة بإطلاق النار بكثافة مستخدمين معدلات البيكا وقذائف الهاون والآر بي جي والقنابل اليدوية، ما تسبب في أضرار بالمنازل والممتلكات وإثارة الرعب والخوف في أوساط المواطنين وتعريض حياتهم للخطر.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية بالتعاون مع المواطنين الشرفاء تمكنت من محاصرة العصابة وضبطها وعلى رأسها المدعو خالد العزيبي.

وشدد المصدر على أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار في المديرية وإقلاق السكينة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى