طارق صالح: الحوثي مجرم ويقاتل من أجل تحقيق أجندة الخميني للسيطرة على مكة

قال نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، إن قتال الميلشيا الحوثي ومقاومته بكل ما نستطيع وبدعم التحالف العربي وخصوصًا المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، لكي يبقى اليمن جزء من عروبته.

وأكد طارق صالح، خلال لقائه، الأحد 8 مايو 2022، قيادة السلطة المحلية ومديري المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات السياسية والاجتماعية والقيادات النسائية والشبابية في محافظة الحديدة، أن المجلس والشعب اليمني مع أبناء تهامة لتحريرها من مليشيا الحوثي التي يحتلها ولا يعطيها أيًا من حقوقها ويسلب خيراتها.

وأوضح، أن المليشيا الحوثية، سخرت ميناء الحديدة لتجار الحروب وتجار النفط، والتجارة في السوق السوداء، ولا يهمه أن يقدم خدمات للناس..

وبين أن المليشيا تيعمل على تطفيش بعض أبناء المنطقة ليحتل بيوتهم، ويبحثون عن أي عذر لأي شخص متواجد في عدن أو المخا أو تعز أو حضرموت أو خارج البلد ليصادروا ممتلكاته، وتلك سياسة متعمدة، إضالة إلى نهب الأرض والممتلكات واستعباد الناس، وجعل الناس سخرة لهم.

وحذر العميد طارق صالح، من ما وصفه “الدجل” الذي يروج له الحوثي باسم المظلومية والحصار الذي يفرضه التحالف، مشيرًا ألى أن من يفرض الحصار وفرض الحرب على اليمن، هي المليشيا الحوثية، وجاءت بإيران وخبراء حزب الله إلى اليمن لزراعة المفخخات والألغام.

وقال: نحن أمام مجرمين دمويين قتلة لا يريدون بناء دولة، زُرعوا في الجسد اليمني لتحقيق أطماع إيران وتهديد المنطقة والمقدسات. طموحهم ليس اليمن، فاليمن مجرد مخزون بشري لقتال المنطقة والوصول إلى مكة والمدينة، هذا إذا أردنا أن نعرف من هو الحوثي وما هي أجندته، لا يعرف اليمن ولا يرفع شعار اليمن، هو يرفع صرخة الخميني وخبراء الحرس الثوري، بكوا على سليماني أكثر مما بكوا على حسين بدر الدين.

زر الذهاب إلى الأعلى