قرقاش: مخطئ من يتم التعامل مع تهديدات المنظمات الإرهابية

في أول تعليق له عقب الإعلان عن اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي الإرهابية، أكد الدكتور أنور قرقاش، المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات، إن بلاده تواجه التهديدات الإرهابية بما يضمن أمنها وسيادتها.

وقال قرقاش في تويتر، صباح الاثنين 31 يناير 2022: “مصممون علي اهدافنا ورؤيتنا الاستراتيجية نحو المساهمة في بناء منطقة مستقرة ومزدهرة للجميع.”

وأضاف المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات: “استفزازنا لن يجدي نفعاً، فنحن لا نرى في تهديدات المنظمات الارهابية وخيالاتهم المبنية على الأوهام أكثر من أمر عابر سيتم التعامل معه بما يضمن امننا وسيادتنا الوطنية. ومخطيء من يمتحن الامارات.”

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الدافاع الإماراتية اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثي الإرهابية تجاه دولة الإمارات.

وأوضحت الوزارة في بيان أنه لم ينجم عن الهجوم أية خسائر وسقطت بقايا الصاروخ الباليستي خارج المناطق المأهولة بالسكان.

وأكدت أن القوات الجوية الإماراتية وقيادة التحالف، نجحتا من تدمير موقع ومنصة الإطلاق في اليمن بعد النجاح في تحديد المواقع.

وبدورها، أعلنت الهيئة العامة للطيران الإماراتي، أن الحركة الجوية في الدولة تسير بالشكل المعتاد وتجري عمليات تشغيل جميع رحلات الطيران بشكل طبيعي.

وأكدت أنه لا يوجد تأثير على الرحلات و المطارات نتيجة لاعتراض الصاروخ البالستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى