وسط انتشار قانون الغاب بصنعاء.. قيادي حوثي يقتل رجل مرور ويصيب آخرين بحجة إعاقة حركته

قالت مصادر محلية في العاصمة اليمنية المحتلة من قبل المليشيا الحوثية الموالية لإيران، إن القيادي الحوثي صدام فيصل عبدالله مقبل كزمة، قتل رجل المرور المساعد احمد عبدالله نشوان رميًا بالرصاص بشارع الستين الشمالي، أمام مرأى ومسمع الأجهزة الأمنية الحوثية.

وأوضحت المصادر، أن القيادي الحوثي تسبب في حادث سير بسيارته نوع شاص تحمل لوحة “جيش” تابعة للمليشيا الحوثية مع سيارة أخرى نوع باص أجره بالقرب من ما يسمى جولة الولاعة الحوثية وهو ما دفع رجل المرور باعتراضه وإيقافه باعتباره عاكس خط ولكن القيادي الحوثي كزمه باشر رجل المرور على الفور بإطلاق الرصاص الحي عليه مما أدى إلى وفاته على الفور.

وبينت المصادر أن القيادي الحوثي القاتل، اقدم ، الاثنين 6سبتمبر 2021، على توجيه سلاحه صوب كل من حاول الاقتراب لإسعاف رجل المرور الذي ضل ينزف بغزارة وهو مرميًا في الشارع حتى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقالت المصادر، إن القيادي الحوثي كزمه ارتكب جريمة القتل عقب قيامه بطعن شخص وإصابة شخصين رمياً بالرصاص كانا على متن دراجة نارية جوار مركز تسوق هيبر طيبة وذلك بحجة إعاقة مروره في نفس الشارع.

ويؤكد هذا الأسلوب الوحشي المتواصل من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية ضد اليمنيين، التقارير التي تتحدث عن انفلات أمني كبير تشهده المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيي، وسط قانون الغاب السائد في تلك المناطق.

زر الذهاب إلى الأعلى