المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يدعو لترتيب قيادة المعركة ضد الحوثي

دعا المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، إلى أعادة ترتيب قيادة المعركة ضد المليشيا الحوثية الإرهابية الموالية لإيران.

وأكد بيان منسوب لمصدر مسئول في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، الأربعاء 1 سبتمبر 2021، على أهمية توحيد الجبهات لإنهاء الانقلاب واستعادة العاصمة صنعاء لتاخذ اليمن دورها الطبيعي في حماية الأمن القومي العربي والملاحة الدولية.

وأعتبر في بيان إدانته للعملية الإرهابية التي نفذتها المليشيا الحوثية على قاعدة العند الجوية، وكذا هجومها على مطار أبها السعودي، أن المليشيا الحوثية تصر على نسف مسار السلام.

وقال إن بهذه الأعمال الإرهابية، تصر ميليشيا الحوثي على نسف مسارات السلام، والمضي بنهجها العدواني ضد الشعبين الشقيقين، تنفيذا للأجندة الإيرانية وبأسلحة وخبرات الحرس الثوري الإيراني.

و الأحد 29 أغسطس 2021، نفذت المليشيا الحوثية هجومًا مزدوجًا صواريخ بالستية وطيران مسير على قاعدة العند الجوية راح ضحية ذلك نحو 43 قتيلًا وأكثر من 106 جرحى.

والثلاثاء 31 أغسطس 2021، أعلن التحالف العري إصابة ثمانية أشخاص بجروح وتضررت طائرة مدنية في هجوم بطائرة مسيّرة ضد مطار أبها الدولي في جنوب السعودية بعد ساعات من هجوم دامي نفذه الحوثيين على قاعدة العند الجوية، وهو ما يؤكد أن الحوثيين يرفضون عملية السلام، بأي شكل من أشكاله وفقًا لمراقبين.

زر الذهاب إلى الأعلى