قيادي حوثي يعترف بخسائر فادحة في صفوفهم.. ومصادر تؤكد: يعاملون الجرحى بعنصرية

اعترف قيادي في المليشيا الحوثية الإرهابية الموالية لإيران، الثلاثاء 31 أغسطس 2021، تلقي جماعته خسائر كبيرة في معارك الثلاثة الأيام الماضية غربي مأرب.

وقال القيادي الحوثي سلطان جحاف في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن أكثر من 42 عنصرًا جريحًا لم تستوعبهم مستشفيات صنعاء لتجاوز طاقتها الاستيعابية.

وحديث القيادي الحوثي، عن أن مستشفيات صنعاء تحاوزت طاقتها الإستيعابية، تؤكد فداحة الخسائر البشرية للمليشيا الحوثية الإرهابية، إضافة إلى عدم اكتراثها بأرواح اتباعها وعناصرها في الجبهات، إذ تسوقهم إلى مقدمة الصفوف ليكونوا وقودًا لحرب خاسرة.

وقالت مصادر طبية في صنعاء، إن الـ42 شخصًا الذي اعترف بهم القيادي “جحاف”، هم قيادات حوثية ومن تم إسعافهم من جبهات القتال.

بينما أكدت مصادر مطلعة، أن تلك الشخصيات تعد من ما يطلق عليهم القناديل، مشيرين إلى أن من يطلقون عليهم الزنابيل فلا حصر لهم ولا يتم البحث عنهم كقتلى أو اسعافهم كجرحى، ويتم رميهم في جبهات القتالي كطعام للنسور والكلاب.

والاثنين 30 أغسطس 2021، أعلنت القوات الحكومية، مصرع ما لا يقل عن 23 عنصرًا من عناصر المليشيا الحوثية الإرهابية الموالية لإيران في معارك جبهة الكسارة.

زر الذهاب إلى الأعلى