فيديو يفضح الحوثيين وحقيقتهم التآمرية على اليمن والإسلام

أظهر تقرير نشرته قناة المسيرة الحوثية، مدى الخنوع والركوع وإذلال المليشيا الحوثية الإرهابية، في اللقاءات الرسمية مع القيادات الإيرانية، والوهم الذي يوزعوه على اليمنيين أنهم يدافعون عن سيادة الأرض والإنسان، وخزعبلات الشعارات الزائفة.

ونشرت وسائل الإعلام الحوثية، لقطات من مشاركة رئيس وفد الجماعة التفاوضي، محمد عبدالسلام فليتة، في تنصيب الرئيس الإيراني الجديد، إبراهيم رئيسي، منذ وصوله إلى مكان التنصيب، من خلال استقبال باهت له، إلى حين تقبيل “فليتة” أرجل قائد فيلق القدس إسماعيل قأآني، إلا أنها بترت الصورة مباشرة.

واعتبر نشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي، أن تقبيل محمد عبدالسلام لأرجل قائد فيلق القدس، يؤكد حقيقة المليشيا الحوثية التي تدافع عن سيادة تقبيل الركب، وتسعى لإعادة اليمن إلى عهد العبودية الذي فرضها الأئمة في اليمن والقادمين من إيران.

ويؤكد الإذلال الحوثي للقيادات الإيرانية، أن المليشيا، هم مجرد أدوات لهدم الدين والدول العربية وهويتها، خدمةً لإيران، ومشروعها التدميري في المنطقة، وما شعارات الدفاع عن اليمن وسيادته إلا وسيلة لدغدغة مشاعر اليمنيين، لاستخدامهم وقودًا في معارك الدفاع عن المشروع الإيراني في اليمن، وفقًا للمراقبين.

زر الذهاب إلى الأعلى