مترجم خاص بهادي يكشف عن أسرار لأول مرة تفضح الرئيس وما يدور خلف الكواليس

كشف المترجم الخاص للرئيس اليمني المؤقت، عبدربه منصور هادي ونائب السفير اليمني في واشنطن، وائل الهمداني، السبت 31 يوليو2021، معلومات سرية عن الرئيس هادي وتفاصيل صادمة لأول مرة عن أسرار تحالفه مع دولة الإمارات العربية المتحدة، واصفا إياه بـ«العنصري المعتوه والمناطقي».

وقال وائل الهمداني، في سلسلة منشورات على حسابه بموقع “فيسبوك” رصدها، إن عبدربه منصور هادي شخص طائفي مناطقي ذو قناعات مؤذية ومدمرة لليمن، مشيرًا إلى أنه اكتشف ذلك خلال عمله مترجمًا له، وكذلك في السفارة اليمنية بواشنطن.

وأوضح أن هادي، كان يكرر في أكثر من لقاء مع وفود أجنبية أن الزيود (مذهب زيدي ينتشر في صنعاء وصعدة)، معتبرًا أن ذلك لا يخرج من شخص سوي، فكيف به أن يخرج من رئيس دولة انتخبه الشعب اليمني.

وناشد الهمداني في منشوراته “مجلس النواب في سيئون ودول التحالف أن تجمع البرلمان وتشكل مجلس رئاسي وتعزل هذا العنصري المعتوه (في إشارة إلى الرئيس هادي)”، لافتاً إلى أن “عزله سينقذ اليمن من جنونه وفشله وعنصريته”، وفق قوله.

ولفت الهمداني بأن وزير الخارجية أحمد بن مبارك يقدم نصائح مسمومة للرئيس هادي، واصفا بن مبارك بـ”صاحب الطموح الجنوني المدمر لليمن والجزيرة العربية بأسرها”، حد تعبيره.

وأشار الهمداني إلى أن “الرئيس هادي كان يتوسل رضا الإمارات ويتآمر عليها في الوقت ذاته ويرجوهم أن يتعاملوا معه وأن يعقدوا معه الصفقات لكنه كان يتآمر عليهم ويكذب عليهم فكيف يكون هناك تحالف وغدر في الوقت ذاته؟!”.

وتابع قائلاً: “أنا على ذلك من الشاهدين !! والوثائق المقدمة منه ضد الإمارات إلى الدول الخمس ومجلس الأمن مثبتة وشاهدة على تآمره وخيانته لكل شركائه من داخل التحالف وخارجه!”.

ولم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن للرد على تصريحات وائل الهمداني والاتهامات الخطيرة التي وجهها للرئيس عبد ربه منصور هادي، الذي يتخذ من الرياض مقرًا  له، منذ منتصف 2015.

زر الذهاب إلى الأعلى