مصادر: الحوثيون يقتحمون منزل سلطان السامعي ويجبروه على هذا الفعل

قالت مصادر مقربة من الفريق سلطان السامعي، عضو المجلس السياسي للمليشيا الحوثية الموالية لإيران، إنه تعرض لتهديد بالتصفية الجسدية، في حال عدم تغيير موقفه وسحب تصريحات السابقة التي كشف فيها عن فساد الجماعة الإرهابية.

وأوضحت المصادر، أن حسين العزي المقرب من عبدالملك الحوثي، اقتحم منزل سلطان السامعي بأعداد من عناصر المليشيا الحوثية المدججين بالسلاح، وأسمعوه كلامًا عنصريًا، وتهديدًا بالتصفية الجسدية، إن لم يغير موقفه، ويعلن صراحة بأنه ضد ما يوصفوه بـ«العدوان».

وأكدت المصادر، أن قيادت حوثية، تواصلت مع سلطان السامعي، هاتفيًا أثناء وجود حسين العزي مع العناصر المسلحة، وأسمعوه كلامًا مهينًا وعنصريًا، وطالبوه بكتابة خطية وأن يتعهد فيها بعدم العودة لمثل تلك التصريحات، وإلا سيكون مصيره كمصير، حسن زيد، وزكريا ويحيى الشامي، وسلطان زابن، وغيره.

وبينت المصادر، أن حسين العزي، كتب كلامًا، وطالب سلطان السامعي، بنشره، لكي يظهر للرأي العام المحلي، أن الخلافات قد انتهت بينهم، متوقعًا بخروج تصريحات متزامنة بين العزي والسامعي، حول ذلك.

والأربعاء 21 يوليو 2021، كشف فيه سلطان السامعي، عن اقدام إحدى جماعات الحوثي بشراء فلتين تراوحت القيمة بمبلغ ستة ملايين و 200 مليون دولار.

وقال سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى للحوثيين في تغريدة نشرها مكتبه الإعلامي: “لص من اللصوص الجدد يشتري فلتين بستة مليون ومئتين الف دولار وعامل نفسه ضدالفساد”.

زر الذهاب إلى الأعلى