إصابة 4 أشخاص في عمليتي قنص وقصف للحوثيين بتعز

أصيب أربعة أشخاص بينهم طفلان شقيقان، السبت 24 يوليو 2021، في عمليتي قنص وقصف، نفذتهما مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في ريف ومدينة تعز جنوب غربي البلاد.

وعند الساعة السابعة صباحًا أصيبت المواطنة نعمة راشد نعمان (65 عام)، برصاصة قناص حوثي في مديرية مقبنة في الريف الغربي لمحافظة تعز.

وقالت مصادر محلية إن المواطنة المسنة كانت تتواجد في منطقة “الكويحة”، واستهدفها قناص حوثي يتمركز في إحدى المرتفعات القريبة من منطقة “الطوير”، وقد نُقلت إلى المستشفى.

في سياق متصل أفادت مصادر حقوقية بإصابة طفلين ورجل في مدينة تعز، إثر تعرضهم للاستهداف بقذيفة أطلقتها مليشيا الحوثي الإرهابية على مكان تواجدهم في شارع الثلاثين شمال غرب المدينة.

وذكرت المصادر أن الطفلين الشقيقين حسام جمال عبدالله هزبر (9 سنوات)، وأحمد جمال عبدالله هزبر (9 سنوات)، أصيبا إلى جانب المواطن يوسف محمد حسان (37 سنة)، في القصف الحوثي.

وصعدت المليشيا الحوثية من عملياتها الإرهابية والعسكرية ضد اليمنيين، عقب تقارير تفيد اعتزام واشنطن رفع الجماعة وقيادتها من قائمة المنظمات الإرهابية (واشنطن رفعت العقوبات وأبقت على القيادات)، وهو ما فهمتها ضعفًا أمريكًا، وفي نفس الوقت ضوء أخضر لتوسيع سيطرتها على المناطق اليمنية، رغم الجهود الدولية لإحلال السلام.

زر الذهاب إلى الأعلى