برلماني مستقل: الحوثيون يتاجرون بالمخدرات والحشيش والمبيدات الخطرة وهذا الدليل

كشف البرلماني اليمني المستقل، أحمد سيف حاشد، الجمعة 4 يونيو 2021، أن المليشيا الحوثية الإرهابية الموالية لإيران، تتاجر بالمبيدات الخطرة والمهربة، إضافة إلى تجارتها بالمخدرات والحشيش.

وقال أحمد سيف حاشد، في تغريدة له على تويتر، إن مقالب الموت كلها يتم “صبها” على رؤوس اليمنيين، في إشارة إلى تجارة المليشيا الحوثية بكل أدوات الموت، ولا يعنيها المواطن اليمني، بقدر ما يعنيها الأرباح السريعة.

وأضاف: “للمرة الالف اقولها «حاميها حراميها»، 5 اطنان من الحشيش اختفت من حوش النيابة الجزائية المتخصصة في صنعاء،واليوم 6شاحنات مبيدات مهربة وخطرةاحتفت من مخازن الادارة العامة للمبيدات”.

والأربعاء 2 يونيو 2021، ضبطت الإدارة العامة للبميدات، نحو 6 شاحنات مبيدات مهربة وخطرة، تابعة لأحد القيادات الحوثية، كانت في طريقها إلى صنعاء، وفقًا لمصادر امنية.

لكن تلك المصادر، أكدت أن عدد من المسلحيين وأطقم تابعة لوزارة داخلية الحوثيين، اقتحمت النيابة العامة، وصادرت كل تلك الأطنان، وأتجه بها إلى فيلا محمد الحوثي.

ويؤكد حديث حاشد، الأخبار التي تسربت خلال الفترة الماضية، عن تأسيس المليشيا الحوثية، شبكة مافيا متخصصة في تهريب السلاح وتجارة الخدرت والمبيدات المحرمة والخطيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى