الحوثيون يطلبون من عارضة ازياء مختطفة ممارسة الجنس في “سبيل الوطن”

قالت مصادر يمنية مطلعة، إن مليشيا الحوثي الإرهابية، عرضت على عارضة الأزياء اليمنية، انتصار الحمادي، التي تعتقلها الجماعة منذ ما يزيد عن 94 يومًا، العمل في مجال الدعارة مقابل الإفراج عنها.

وأوضحت المصادر أن الحوثيين، خيروا الحمادي، بين عدد من بيوت الدعارة للعمل، أو البقاء في السجن، على اعتبار أن العمل في الدعارة وشرب الخمر جائز في سبيل الوطن.

وأكدت “الحمادي” ذلك، من خلال روايتها لعدد من النشطاء والحقوقيين الذين زاروها في السجن، بالقول إنه عناصر حوثية، طافت بها على العديد من البيوت في صنعاء وقالوا لها: ” اشربي وارتاحي مع أهل تلك البيوت”، مشيرة إلى أنها ردت عليهم بأن هذه بيوت مشبوهة ودعارة، لكن جوابهم كان بأن ذلك يجوز في سبيل خدمة الوطن.

وتعيد تصرفات الحوثي وإجازته الدعارة وشرب الخمر، إلى الأذهان تصرفات داعش، عندما أجاز ما اسماها “جهاد النكاح”، لأفراده، وهو ما يكشف حقيقة الجماعات الإرهابية في استغلال الدين لتحقيق أجندة خاصة بها.

واعتقلت المليشيا الحوثية، انتصار الحمادي، 20 فبراير 2021، بينما كانت في طريقها مع زمليتين لها إلى جلسة تصوير، ضمن خطط الجماعة في استقطاب فتيات وإجبارهن على العمل في الدعارة.

وحينما رفضت “الحمادي” الاستجابة لطلب عناصر المليشيا، لفقت لها العديد من التهم من ضمنها ترويج المخدرات، وممارسة الدعارة، بدون أدلة ضدها، ويرفضون الإفراج عنها، رغم قرار الإخلاء من قبل المحقق رياض الإرياني.

زر الذهاب إلى الأعلى