طارق صالح يدعو لتوحيد الجبهات لاستعادة عاصمة الوحدة اليمنية

دعا رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وعضو قيادة القوات المشتركة، العميد طارق محمد عبدالله صالح، إلى توحيد كافة الجبهات لاستعادة عاصمة الوحدة اليمنية المحتلة من قبل المليشيا الحوثية الموالية لإيران.

وقال العميد طارق صالح، في تغريدة له على تويتر، مساء الجمعة 21 مايو 2021، إن ذكرى 22 مايو تمر اليوم وعاصمتها الجمهورية اليمنية محتلة للعام السادس على التوالي. وقال ” فلتوحدنا الجبهات لاستعادة عاصمتنا”.

وتغريدة طارق صالح، جآت بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالذكرى الواحدة والثلاثين للعيد الوطني لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية على يد الرئيس اليمني السابق الزعيم علي عبدالله صالح، والذي شهد البلد تحت حكمه سنوات من الاستقرار السياسي والأمني.

وتهل على اليمن هذه المناسبة وهو يعاني من حرب مدمرة أهلكت الحرث والنسل، مزقت عرى الوطن اليمني ورهنت المليشيات الحوثية قرار اليمن السيادي بيد المشروع الخميني في المنطقة.

وتمثل المليشيات الحوثية أكبر خطر يهدد النسيج المجتمعي لليمن بشكل عام، فهي التي حولت اليمن من بلد للتعايش والمواطنة، إلى كانتونات متناحرة، تحاول في أجزاء منها فرض عقيدة خمينية مستوردة تفاقم من حدة الصراع والتناحر بين أبناء البلد الواحد.

زر الذهاب إلى الأعلى