الحوثيون يدفعون بتعزيزات بشرية إلى الحديدة

دفعت مليشيا الحوثي المصنفة ضمن الجماعات الإرهابية الدولية، والمدعومة من إيران، فجر الجمعة 22 يناير 2021م، بتعزيزات بشرية جديدة من محافظة ذمار نحو جبهات محافظة الحديدة غربي اليمن.

وقالت مصادر محلية، إنهم شاهدوا تعزيزات بشرية جديدة، دفعت بها مليشيا الحوثي من محافظة ذمار نحو جبهات محافظة الحديدة، التي شهدت مواجهات عنيفة خلال الأيام الماضية، وتكبدت خلالها المليشيا عشرات القتلى والجرحى.

وأضافت المصادر، إن التعزيزات الحوثية الجديدة انطلقت من مبنى الاستاد الرياضي بمدينة ذمار (مدينة الشهيد ذعفان الرياضية)، واتجهت من طريق الحسينية نحو محافظة الحديدة، وفقًا لما نقلته وكالة خبر للأنباء.

وبينت المصادر، أن المليشيا نقلت التعزيزات على متن سيارتي هايلوكس، ويقدر عددهم نحو 30 عنصراً من المجندين مؤخراً، المغرر بهم، من بينهم عدد من المهمشين.

إلى ذلك أفادت مصادر محلية، أن مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة إب دفعت بتعزيزات بشرية، يوم أمس الخميس، من المحافظة باتجاه طريق مفرق العدين – زبيد، لإسناد عناصرها في جبهات الساحل الغربي.

وقالت المصادر، إن التعزيزات شملت نحو 45 عنصراً مغرر بهم، بينهم 13 طفلاً لا تتجاوز أعمارهم عن 18 عاما، ونقلتهم على متن أطقم عسكرية، ويقودهم قيادي يدعى “أبو جمال” وينتمي لمحافظة عمران.

وكانت المليشيا الحوثية تكبدت عشرات القتلى والجرحى في جبهات الساحل الغربي، إثر محاولات تسلل فاشلة، انتهت جميعها بالفشل الذريع، إذ لم تصمد أمام شجاعة وبسالة أبطال القوات المشتركة.

زر الذهاب إلى الأعلى