أبناء الحجرية يناشدون التحالف والحكومة لمساندة أبناء منطقة الحيمة ضد الحوثيين

رفع وجهاء ومشايخ وأبناء الحجرية، في محافظة تعز، جنوب غربي البلاد، مناشدة عاجلة، طالبوا فيها كل القوى الوطنية والتحالف العربي، بمساندة ودعم أبناء منطقة الحيمة في مديرية التعزية شمال شرقي تعز، والذين يتعرضون للإبادة الجماعية من قبل مليشيا الحوثي.

ودعا بيان صادر عن مشايخ وأبناء الحجرية، رئيس الجمهورية والحكومة، وقيادة قوات التحالف العربي “بالتدخل السريع والوقوف لمناصرة إخوانناء الأبطال ابناء حيمة تــعـز، الذين يتعرضون لأبشع انواع الإبادة والحصار الذي تشنه عليهم مغول العصر” في إشارة لمليشيا الحوثي.

وقال البيان إن مليشيا الحوثي الإرهابية شنت حربا على أبناء الحيمة بمختلف أنواع الاسلحة الثقيله والمتوسطه والخفيفه وهم صامدون يواجهون مشروع واطماع إيران ومليشياتها الإرهابية.

ودعا البيان إلى سرعة تقديم الدعم لأبناء الحيمة، وعدم خذلان أبنائها الذين يواجهون آلة الموت الحوثية، مشددا على ضرورة التعجيل بفتح خطوط إمداد وعون لمساندتهم فورا.

وصعدت المليشيا الحوثية الإرهابية، خلال الأيام الماضية عملياتها الإرهابية في كل منطقة من مناطق اليمن، دون تحرك حكومي يوقف هذه الجماعة عن ارتكاب العمليات الإرهابية المستمرة بحق أبناء اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى