مشرف حوثي في إب يعتدي على المواطنين ومدير أمن المديرية يكافئه (وثيقة وفيديو)

قالت مصادر محلية بمديرية العدين بمحافظة إب وسط اليمن، إن عصابة كبيرة يديرها الحوثي شاكر الشبيبي (أبو بشار) تستعبد أبناء مديرية العدين، وعزلها، وينهبون ممتلكاتهم ويجبرونهم على دفع الإتاوات دون رادع يمنعهم من ممارستهم الممنهجة في إذلال المواطنين وإفقارهم.

وأوضحت المصادر التي فضلت عدم الإفصاح عن نفسها، إن الحوثي (أبو بشار) يدير عصابة كبيرة، وزعها على كافة عزل وقرى مديرية العدين، بهدف جباية المواطنين، والاعتداء المستمر عليهم، في سابقة لم تحدث في تاريخ اليمن الحديث، وإعادة لممارسة النظام الملكي على الشعب اليمني.

وأوضحت المصادر، أن مدير أمن العدين، محسوب على أحد الأجنحة المضادة لعبدالكريم الحوثي وزير داخلية المليشيا الحوثية، المدرج في قائمة العقوبات الأمريكية، ويرفض كل توجيهاته، لاسيما توجيهاته الأخيرة بضبط المليشيا التي يديرها لجباية المواطنين.

وأكدت المصادر، أن مدير الأمن أفرج عن المدعو أحمد ناجي الشلفي، الذي يعد من العناصر الحوثية الخطيرة في منطقة شلف بمديرية العدين، والذي كون عصابة كبيرة لجباية المواطنين، والاعتداء المتواصل عليهم، ويتقاسم تلك الأموال مع المشرفين الحوثيين في المحافظة.

ووثق تسجيل مصور تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اعتداء أحد مشرفي مليشيا الحوثي الإرهابية الموالية لإيران، على مواطن أمام زوجته بمديرية العدين، وذلك في استمرار للجرائم والانتهاكات الهمجية التي تمارسها المليشيا الإجرامية بحق المدنيين البسطاء في محافظة إب الخاضعة لسيطرتها.

ويظهر الفيديو، أن المشرف الحوثي، المدعو أحمد ناجي الشلفي يرافقه مسلحون حوثيون في قرية ذي معيد بعزلة شلف وهو يعتدي بالضرب على المواطن “عبد القوي الحاج” أمام زوجته التي تعالت صرخات استغاثتها دون مجيب.

وتؤكد رسالة شكوى المعتدى عليهم حالة التسلط والاستقواء الكهنوتي ضد الضعفاء في إب التي تحولت إلى ساحة من الفوضى يمارس فيها المشرفون وعصاباتهم القتل والاعتداءات المتواصلة ضد المدنيين العزّل في المحافظة.

وتتخذ المليشيا إجراءات تعسفية ضد المواطنين، لسلب لقمة العيش من أفواههم، بفرض غرامات مالية عليهم، وصلت إلى 50 الف ريال كل ثلاثة أشهر، وهو مبلغ كبير نتيجة لعدم وجود لديهم مصدر دخل، سوى بيع القات دون أن تصل إلى هذه المبالغ.

زر الذهاب إلى الأعلى