صراخ مسنة من تعز: يا رب أغيثنا من إرهاب الحوثي (فيديو)

لم تجد امرأة مسنة في محافظة تعز أحدًا ينجدها من الإرهاب الذي تمارسه المليشيا الحوثية الموالية لإيران، سوى الصريخ والعويل والدعوة إلى الله بأن يغيثها من الإرهاب الحوثي الذي قتل عشرة من أفراد اسرتها.

ونشر ناشطون يمنيون، فيديو لصراخ المسنة، من قريب “الشقب” التابعة لمحافظة تعز وسط اليمن، وتتحدث عن أن قريبتها” عالمة قائد” تعد الفرد العاشر من أسرتها الذين يقتلون بألغام المليشيا الحوثية الإرهابية وقريب منزلهم.

يأتي ذلك وسط، مطالبات شعبية ورسمية يمنية، بتصنيف المليشيا الحوثية، كمنظمة إرهابية دولية خطيرة، والعمل على استئصالها، ومعالجة المتحوثين نفسيًا بعد أن مسخ الحوثي عقولهم، ودربهم على القتيل الوحشي لليمنيين.

وتعد الجرائم الإرهابية التي ترتكبها المليشيا الحوثية يوميًا في مختلف المحافظات اليمنية، تكشف حقيقة المليشيا الحوثية في عدم رغبتها أن يعيش اليمنيين بسلام، أو أن تنجح لذلك، وتشير إلى أن الجماعة ماضية في مشروعها الطائفي الإرهابي خدمة للأجندة الشيعية الإيرانية.

ويطالب اليمنيون الحكومة الشرعية، بوقف الحوار السياسي مع المليشيا الحوثية، والإعلان رسميًا فشل الأمم المتحدة في إقناع الجماعة الموالية لإيران، بالجنوح للسلم، والتحرك من أجل إنقاذ اليمنيين من إرهاب الحوثيين، والأزمة الإنسانية المتفاقمة بسبب الحوار السياسي الذي لم يصل إلى أي نتيجة.

شاهد الفيديو

زر الذهاب إلى الأعلى