تجدد القتال في الدريهمي ووصول 61 قتيلاً و 88 جريحًا حوثيًا إلى مستشفيات الحديدة

وصلت إلى مستشفيات الحديدة جثث 61 قتيلاً و 88 جريحاً من مسلحي مليشيات الحوثي لقوا مصرعهم وأصيبوا في جبهة الدريهمي جنوب محافظة الحديدة بالساحل الغربي لليمن.

وقالت مصادر طبية، أفادت إن ثلاجات الموتى في مستشفيات الحديدة امتلأت بجثث القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين التي وصلت من جبهة الدريهمي.

وطبقاً للمصادر فقد منعت المليشيا المواطنين من الإقتراب من المستشفيات التي وصلت إليها جثث القتلى والجرحى وفرضت حظراً عليها.

وعاودت المليشيا الحوثية بقصف القرى السكنية ومزارع المواطنين في الدريهمي بعد ساعات من هجوم فاشل، حاولت السيطرة على مناطق للقوات المشتركة.

وقالت مصادر محلية، إن المليشيا استهدفت قرية الحايط بقذائف مدفعية الهاون الثقيل بصورة مكثفة وعشوائية، وأثارت الرعب في صفوف المواطنين .

وفي ذات السياق ذكرت المصادر أن المليشيا الحوثية أطلقت ثلاث قذائف مدفعية سقطت بمحاذاة سوق الصمد المكتظ بالمواطنين المتسوقين في منطقة النخيلة غرب الدريهمي.

وكانت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران قد تلقت يوم أمس (السبت) ضربات موجعة على أيدي القوات المشتركة في عدد من جبهات القتال بالحديدة، وسقوط مئات القتلى والجرحى من مسلحي الحوثي وتدمير آليات وأسلحة ثقيلة تابعة لهم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى